->

معلومات عنا

إخلاء المسؤولية عن الموقع

مرحبا بكم في موقع https://covid19criticalcare.com، موقع Front Line COVID-19 Critical Care Alliance ("FLCCC"). يحتوي إخلاء المسؤولية هذا على معلومات مهمة تحتاجها FLCCC ("الخاصة بنا" أو "نحن" أو "نحن") لمشاركتها معك ("المستخدم") ولكي تفهمها. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على جميع أجزاء إخلاء المسؤولية هذا.

من خلال عرض هذا الموقع أو أي شيء يتم توفيره عليه أو من خلاله https://covid19criticalcare.com أو حسابات منشورات الفيديو أو وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البروتوكولات والأوراق البحثية والاستشارات والبرامج ومقاطع الفيديو والمنشورات والنشرات الإخبارية الإلكترونية والبريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية و / أو وسائل الاتصال أو الخدمات الأخرى (يشار إليها مجتمعة بصفتك "موقع ويب") ، فإنك توافق على قبول جميع أجزاء إخلاء المسؤولية هذا.

إذا كنت غير راضٍ عن أي محتوى أو مواد على موقعنا الإلكتروني ، أو أي خدمات أو معلومات متوفرة من خلال الموقع ، فإن الحل الوحيد والحصري لك هو التوقف عن الوصول إلى موقعنا الإلكتروني واستخدامه. يسري هذا القيد حتى إذا أخفقت التعويضات الخاصة بك بموجب هذه الاتفاقية في تحقيق غرضها الأساسي.


لا علاقة الطبيب / المريض

يوفر FLCCC للمستخدمين إمكانية الوصول عبر الإنترنت للتعرف على جهود FLCCC لتقييم العلاجات المثلى والتوصية بها COVID-19 بناء على الخبرة السريرية وتقييم البحوث المتاحة. وصف هذه الأساليب لا ينشئ علاقة الطبيب / المريض مع المستخدم ولا علاقة التشاور مع طبيب المستخدم. يوفر FLCCC معلومات للمستخدمين عبر الإنترنت والوصول إليها عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ، ولكن لا يوجد شيء على موقعنا يخلق علاقة بين الطبيب والمريض ولا يشكل استشارة طبيب. لا يُقصد بالمعلومات أن تكون بديلاً عن التشخيص أو العلاج من قبل طبيبك. لا شيء على هذا الموقع يقدم نصائح طبية أو أي شكل من أشكال التشخيص أو العلاج من أي نوع لمستخدمي الويب. يجب اتخاذ القرارات الطبية من قبل طبيب المريض الذي يمكنه النظر في مراجعة مواد FLCCC ومعرفة التاريخ الطبي للمريض وحالته. يتم تقديم جميع المعلومات المقدمة على FLCCC أو فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني لتعزيز النظر من قبل متخصصي الرعاية الصحية المدربين في العلاجات الممكنة ولأغراض إعلامية عامة وليست نصيحة طبية للمستخدمين.


حالة التوصيات

تم تطوير بروتوكول Ivermectin / Mask + من قبل أطباء ذوي خبرة يعالجون في المستشفى COVID-19 براءات الاختراع. في هذا الوقت ، لم يتم اعتماده كإجماع طبي. في حين أن التجارب السريرية والبحوث حتى الآن واعدة ، إلا أن هذه المنتجات لم تثبت أنها آمنة وفعالة من خلال دراسات مستقبلية عشوائية مزدوجة التعمية ومضبوطة بالغفل مقبولة للجمعيات الطبية والهيئات التنظيمية الأمريكية. لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على Ivermectin أو بروتوكول Mask + COVID-19 ويعتبر هذا الاستخدام "خارج التسمية". بناءً على الأدلة المتزايدة ، فإن National Institutes of Health (المعاهد الوطنية للصحة) قامت مؤخرًا بترقية توصيتها بالإيفرمكتين من "لا تستخدم" إلى "لا مع ولا ضد" ، كما هو الحال بالنسبة للأجسام المضادة وحيدة النسيلة وبلازما النقاهة. ومع ذلك ، لم يتم قبول أي علاج ، بما في ذلك Ivermectin أو Mask + Protocol ، من قبل نظام الصحة العامة لدينا حيث ثبت أنه يمنع أو يخفف أو يعالج COVID-19.


إشعار الصحة العامة

لا يعتبر بروتوكول Ivermectin / Mask + بديلاً عن التدابير الوقائية. يجب على المرضى الذين يستخدمون البروتوكولات الوقائية اتباع جميع التدابير الموصى بها من قبل سلطات الصحة العامة ، بما في ذلك التباعد الاجتماعي ، والإقناع والتطعيم حسب الاقتضاء.


إشعار إدارة الغذاء والدواء

المكونات الغذائية التي تمت مناقشتها ليست مخصصة للاستخدام من قبل المستهلكين لتشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه. لم يتم تقييم المعلومات الواردة في هذا الموقع من قبل إدارة الغذاء والدواء.


استخدام المعلومات

لا تتحمل FLCCC ولا مديروها أو أي فرد مرتبط بـ FLCCC المسؤولية أو المسؤولية عن استخدام أو إساءة استخدام المعلومات المقدمة على الإطلاق أو محتوى أي مواقع ويب يتم الوصول إليها من خلال الروابط الموجودة على هذا الموقع. الاعتماد على أي معلومات مقدمة من FLCCC أو موظفيها هو على مسؤوليتك الخاصة. هذا الموقع وأي من الروابط التي يحتوي عليها هي فقط لأغراض تعليمية وإعلامية وخدمة ووصف المنتج فقط.

COVID-19 هو مرض خطير تعتمد نتائجه على العديد من العوامل بما في ذلك الحالات الموجودة مسبقًا وتوقيت العلاج. لا يمكن تقديم أي ضمانات بأن المرضى سيختبرون الفائدة أو لا يعانون من آثار ضارة. لا يُقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني أو من خلاله والمتعلقة بصحتك أو عافيتك أن تكون بديلاً عن المشورة الطبية المهنية ولا تهدف إلى تشخيص أي مشكلة طبية أو علاجها أو علاجها أو منعها. اطلب دائمًا مشورة أخصائي صحي مؤهل فيما يتعلق بأي أسئلة أو مخاوف لديك بشأن صحتك المحددة أو أي أدوية أو مكملات غذائية تتناولها حاليًا وقبل تنفيذ أي توصيات أو اقتراحات من هذا الموقع. لا تتجاهل المشورة الطبية أو تؤخر طلب المشورة الطبية بسبب المعلومات التي قرأتها على هذا الموقع. لم يتم تقديم أي توصيات لك لبدء أو تغيير أو إيقاف أي علاج يقدمه أخصائي صحي مؤهل. إذا كان لديك أو تشك في أن لديك مشكلة صحية طبية ، فاتصل بأخصائي صحي مؤهل على الفور. إذا كنت تعاني من حالة طبية طارئة ، فاتصل برقم 911 أو قم بزيارة أقرب غرفة طوارئ. لا تستخدم هذا الموقع في حالات الطوارئ.


لا ضمانات. الموقع والخدمات الطبية

COVID-19 هو مرض خطير تعتمد نتائجه على العديد من العوامل بما في ذلك الحالات الموجودة مسبقًا وتوقيت العلاج. لا يمكن تقديم أي ضمانات بأن المستخدمين الذين يختارون مع أطبائهم لتوظيف التوصيات على هذا الموقع سوف يستفيدون أو لا يعانون من آثار سلبية يتغير علم هذا المرض باستمرار ويتحول الفيروس التاجي إلى تأثيرات غير معروفة على توصيات العلاج. يمكن أن يعاني المرضى من أمراض مصاحبة فريدة أو حساسيات أو ردود فعل فردية تجاه العلاجات. يتحمل المرضى مخاطر خيارات العلاج.

يتم توفير موقع الويب هذا وجميع المحتويات الموجودة على هذا الموقع أو تنزيله أو الوصول إليه من هذا الموقع ومجاله بالكامل كما هي لأغراض إعلامية فقط دون أي ضمانات أو ضمانات من أي نوع. لا تقدم FLCCC أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع فيما يتعلق بهذا الموقع أو محتوياته. FLCCC إلى أقصى حد يسمح به القانون ، يتنصل من جميع الضمانات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، قانونية أو غير ذلك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية لقابلية التسويق ، وعدم انتهاك الأطراف الثالثة. لا نقدم أي ضمانات بأن خدماتنا سوف تفي بمتطلباتك ، ولا نقدم أي ضمان أو ضمان فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام خدماتنا. لا تُنشئ أي نصيحة أو معلومات ، سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، تم الحصول عليها منك أو منا ، أي ضمان لم يتم تقديمه صراحةً هنا.


مراجعة

يمثل هذا الموقع جهود FLCCC لتوفير المواد التعليمية ، والتي تعكس حكم موظفيها المحترفين ؛ هذه ليست مجلة تمت مراجعتها من قبل الزملاء ، أو مطبوعة برعاية ، أو نتاج إدارة البوابة والتحرير بما يتجاوز تلك الخاصة بمؤسسة FLCCC. كما هو الحال مع بقية هذا الموقع ، يجب على المستخدمين عدم الاعتماد على أي معلومات معروضة في المدونة دون استخدام الفطرة السليمة ومساعدة ممارسي الرعاية الصحية المرخصين.


501 (c) (3) المنظمة

تم تنظيم FLCCC كمنظمة 501 (c) (3) بموجب قانون الإيرادات الداخلية. يخدم الأغراض التعليمية والدعوة. التبرعات معفاة من الضرائب ؛ ينصح المانحون دائمًا باستشارة محاسبهم. يمكن إرسال طلبات البيانات السنوية أو الوثائق العامة الأخرى إلى [البريد الإلكتروني محمي]


انتماءات المركز الطبي

العديد من الأطباء وممارسي الرعاية الصحية الآخرين الذين يخدمون ويدعمون مهمة FLCCC هم من بين الموظفين أو المنتسبين إلى المستشفيات أو المراكز الطبية. الآراء التي عبرت عنها FLCCC والأطباء والممارسين الفرديين FLCC هي آراءهم الخاصة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر المستشفى أو المركز الطبي الخاص بهم. لا ينبغي أن تؤخذ البيانات الموجودة على موقع FLCCC على أنها انعكاس لوجهة نظر أي منظمة أخرى وأي مسؤولية من جانب أي مستشفى أو مركز طبي يتم التنازل عنها بموجب هذا.


الشركات التابعة

قد تقوم FLCCC بالترويج أو التسويق أو الانتساب أو الشراكة مع أفراد أو شركات أخرى مقابل عمولة تابعة أو تعويض مالي. نوصي فقط بالمنتجات أو الخدمات التي نستخدمها شخصيًا أو لمرضانا ونعتقد أنها ستضيف قيمة إلى زوارنا. أنت توافق على أن أي ترويج أو تسويق من هذا القبيل لا يعمل كتأييد. لا يزال يتعين عليك استخدام حكمك الخاص لتحديد أن أي برنامج أو منتج أو خدمة من هذا القبيل مناسبة لك. أنت تقوم بالوصول إلى هذا البرنامج أو المنتج أو الخدمة التابعة على مسؤوليتك الخاصة. أنت توافق على أننا لسنا مسؤولين عن العقد أو الضرر أو أي سبب آخر لاتخاذ إجراء بشأن أي برنامج أو منتج أو خدمة قد نقوم بالترويج لها أو تسويقها أو مشاركتها أو بيعها على هذا الموقع أو من خلاله.


شهادات زبائننا

أي شهادات أو تجارب واقعية مقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التوضيح فقط. الشهادات والأمثلة والصور المستخدمة هي للعملاء الفعليين والنتائج التي حققوها شخصيًا أو تعليقات من أفراد يمكنهم التحدث إلى شخصيتنا و / أو جودة عملنا. تختلف النتائج ولا تشكل هذه الشهادات ضمانًا أو ضمانًا بأن العملاء الحاليين أو المستقبليين سيحققون نفس النتائج أو نتائج مماثلة.


حدود المسؤوليّة

لا تتحمل FLCCC ولا أي فرد أو ممارس مرتبط بـ FLCCC أو المديرين أو الموظفين أو شركاء الأعمال أو الوكلاء أو الممارسين الآخرين أي مسؤولية عن أي أضرار ناتجة عن استخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع. بصفتك زائرًا لهذا الموقع ، فإنك تقر وتوافق على أن أي اعتماد أو استخدام من جانبك لأي معلومات متاحة على هذا الموقع سيكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل. في حين تم إجراء كل محاولة لتقييم حالة المعلومات الموجودة على هذا الموقع وشرحها ، لا يتحمل المالكون أو الموزعون أو الوكلاء أو الناشرون أو الشركات التابعة لهم أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي خطأ أو عدم دقة أو سهو في نفسه أو متعلق بنتائج من استخدام هذه المواد. لا يتحمل أي طرف مسؤولية أي أضرار مباشرة أو عرضية أو تبعية أو غير مباشرة أو عقابية تنشأ عن وصولك إلى هذا الموقع أو استخدامه.

إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به ، لن تتحمل FLCCC أو مسؤوليها أو موظفيها أو مديريها أو الشركات التابعة لها أو الشركاء أو الوكلاء أو المستشارين أو المرخصين بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو نموذجية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر يقتصر على التعويضات عن الخسائر في الأرواح أو الوظائف أو المرض أو الإيرادات أو الأرباح أو الاستخدام أو البيانات أو الخسائر غير الملموسة الأخرى (حتى لو تم إخطار هذه الأطراف أو علم بها أو كان ينبغي أن تكون على علم باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار ، وبغض النظر عن فشل الغرض الأساسي من أي تعويض محدود) ، الناشئة عن أو المتعلقة باستخدامك لموقع الويب أو محتوى FLCCC ، بغض النظر عما إذا كانت هذه الأضرار تستند إلى عقد أو ضرر أو ضمان أو قانون أو لائحة أو غير ذلك. إذا كنت غير راضٍ عن أي جزء من الموقع ، فإن الحل الوحيد والحصري لك هو التوقف عن استخدام الموقع. لا تسمح بعض الولايات القضائية باستثناء بعض الضمانات أو تحديد أو استبعاد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية. وفقًا لذلك ، قد لا تنطبق عليك بعض القيود وإخلاء المسؤولية المذكورة أعلاه. إلى الحد الذي لا يجوز لنا ، بموجب القانون المعمول به ، التنصل من أي ضمان ضمني أو تقييد مسؤوليته ، يجب أن يكون نطاق ومدة هذا الضمان ومدى مسؤوليتنا هو الحد الأدنى المسموح به بموجب هذا القانون المعمول به.


التعويض والإفراج عن المطالبات

أنت بموجب هذه الاتفاقية تبرئ تمامًا من الضرر وتعوضنا وتعفينا عن أي من وكلائنا أو مستشارينا أو الشركات التابعة لنا أو شركاء المشروع المشترك أو الموظفين أو المديرين أو الموظفين أو أعضاء الفريق أو أي شخص آخر تابع لأعمالنا من أي وجميع أسباب الدعوى ، الادعاءات أو الدعاوى أو المطالبات أو الأضرار أو المطالب من أي نوع ، في القانون أو الإنصاف ، والتي قد تنشأ في الماضي أو الحاضر أو ​​المستقبل والتي تتعلق بأي شكل من الأشكال بهذا الموقع.


حقوق النشر

المواد المتوفرة على هذا الموقع ، ما لم يذكر خلاف ذلك ، محمية بحقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية لشركة FLCCC (جميع الحقوق محفوظة). كمنظمة تعليمية 501 (c) (3) ، تقوم FLCCC بنشر أوراق المعلومات للتوزيع العام. يُقصد من ملفات PDF القابلة للتنزيل ويمكن مشاركتها طالما لم يتم تغييرها بأي شكل من الأشكال ، وتظل الإسناد إلى FLCCC على المستند. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء آخر من هذا الموقع ومحتوياته أو نسخه أو إعادة نشره أو تنزيله أو توزيعه أو نشره أو نقله عبر الوسائل الإلكترونية أو النسخ أو التسجيل أو الوسائل الميكانيكية بما يتجاوز اتفاقيات الاستخدام العادل أو للتعليق التحريري دون ضمان الاستنساخ الدقيق و إسناد FLCCC كمصدر. عن طريق تنزيل أو طباعة أو استخدام أي من محتويات موقعنا للاستخدام الشخصي ، لن تتحمل أي حقوق ملكية للمحتوى.

أنت تدرك وتقر بأن هذا الموقع ومحتوياته قد تم تطويرهما فقط من خلال استثمار كبير للوقت والجهد والنفقات ، وأن هذا الموقع ومحتوياته هي أصول قيّمة لنا والتي تحتاج إلى الحماية من الاستخدام غير المناسب وغير المصرح به. لن تنسخ أو تكرر أو تسرق موقعنا أو المحتوى الخاص بنا ولكنك تلتزم بالقيود المذكورة أعلاه. أنت تدرك أن القيام بأي شيء باستخدام موقعنا الإلكتروني أو محتواه يتعارض مع الاستخدام المحدود الموضح هنا يعتبر غير مصرح به. نحن نحتفظ بحقنا في مقاضاة هذا الاستخدام غير المصرح به إلى أقصى حد يسمح به القانون.

تحتفظ FLCCC بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، في تعديل أو تعطيل الوصول إلى أو إيقاف ، بشكل مؤقت أو دائم ، كل أو أي جزء من هذا الموقع أو أي معلومات واردة فيه دون مسؤولية أو إشعار لك.


غير مسؤول عن الروابط

نحن لسنا مسؤولين عن أي شيء خارج FLCCC. قد يربطك المحتوى والخدمات بمواقع ويب أخرى أو معلومات أو برامج أو بيانات أو محتويات أخرى على الإنترنت أو خارجها. هذه المواقع و / أو المحتويات الأخرى خارجة عن سيطرتنا. نحن لا نراجع المحتويات التي قد تصل إليها هذه الروابط ، ولا نتحمل أي مسؤولية عن هذا المحتوى. إن ارتباطك بأي صفحات أخرى على مواقع أخرى يكون على مسؤوليتك الخاصة. المعلومات أو البرامج أو البيانات أو المحتويات الأخرى (بما في ذلك الآراء والمطالبات والتعليقات) الواردة في المراجع المرتبطة هي تلك الخاصة بالشركات المسؤولة عن هذه المواقع ولا ينبغي أن تُنسب إلينا. لم نحاول التحقق من صحة أو دقة أي رأي أو ادعاء أو تعليق من هذا القبيل ، كما أننا لا نؤيدها أو ندعمها. نحن لا نضمن ، ولا نتحمل أي مسؤولية بأي شكل من الأشكال ، عن المعلومات أو البرامج أو البيانات أو سياسات الخصوصية أو أي محتوى آخر خارج عن سيطرتنا.


قد يتم ترخيص محتوى معين من جهات خارجية

قد تحتوي تراخيص بعض هذا المحتوى على شروط إضافية. عندما تحتوي تراخيص المحتوى هذه على شروط إضافية ، سنجعل هذه الشروط متاحة لك على تلك الصفحات ، في شروط الاستخدام أو في قسم المعلومات الإضافية على موقعنا الإلكتروني (الذي أدرجه هنا بالإشارة).


إشعار الخصوصية فيما يتعلق بالبريد الإلكتروني

لا يتم تشفير البريد الإلكتروني المرسل إلى FLCCC أو منه ، وهذه المعلومات غير مؤمنة. لا تتوافق اتصالات البريد الإلكتروني مع معايير أمان HIPAA ، ويمكن الكشف عن أي معلومات شخصية ، بما في ذلك المعلومات الصحية ، إذا تم إرسالها عبر وسائل غير آمنة. سيتم تزويد عملاء FLCCC بوسائل اتصال آمنة. FLCCC ليست مسؤولة عن خصوصية أو أمان المعلومات المرسلة عبر البريد الإلكتروني وتتنصل من أي مسؤولية بموجب HIPAA أو غيرها من القوانين الفيدرالية أو قوانين الولاية بما في ذلك المطالبات بموجب العقد الضمني أو المسؤولية التقصيرية. إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلينا ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وتقبل هذه المخاطرة وتخلي FLCCC من أي مسؤولية تنشأ عن أو تتعلق بأي وصول غير مصرح به.


إشعار قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة

إذا كنت تواجه صعوبة في الوصول إلى صفحاتنا أو قراءتها بسبب الإعاقة بينما نواصل بناء موقعنا ، فيرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي].

-->

About us

Website Disclaimers

Welcome to https://covid19criticalcare.com, the website of the Front Line COVID-19 Critical Care Alliance (“FLCCC”). This Disclaimer contains important information that FLCCC (“our,” “us” or “we”) need to share with you (“user”) and for you to understand. By continuing to use this Website you are agreeing to all parts of this Disclaimer.

By viewing this website or anything made available on or through https://covid19criticalcare.com or our affiliated video posting or social media accounts, including but not limited to protocols, research papers, consultations, programs, videos, posts, e-newsletters, e-mails, social media posts and/or other communication or services (collectively referred to as “Website”), you are agreeing to accept all parts of this Disclaimer.

IF YOU ARE DISSATISFIED WITH ANY OF THE CONTENT OR MATERIALS ON OUR WEBSITE, OR ANY SERVICES OR INFORMATION AVAILABLE THROUGH THE WEBSITE, YOUR SOLE AND EXCLUSIVE REMEDY IS TO DISCONTINUE ACCESSING AND USING OUR WEBSITE. THIS LIMITATION APPLIES EVEN IF YOUR REMEDIES UNDER THIS AGREEMENT FAIL OF THEIR ESSENTIAL PURPOSE.


No Doctor/Patient Relationship

FLCCC provides users with online access to learn about FLCCC’s efforts to evaluate and recommend optimal treatments for COVID-19 based upon clinical experience and evaluation of available research. The description of these approaches does not create a doctor/patient relationship with the user nor a consultation relationship with user’s physician. FLCCC provides users online information and access via email or telephone, but nothing provided on our site creates a physician-patient relationship nor does it constitute a physician consultation. Information is not intended as a replacement for diagnosis or treatment by your doctor. Nothing on this Website provides medical advice or any form of diagnosis or treatment of any kind to web users. Medical decisions should be made by the patient’s physician who can consider a review of the FLCCC materials and knowledge of the patient’s medical history and condition. All information provided on FLCCC or in connection with the Website are offered to promote consideration by trained health care professionals of possible treatments and for general informational purposes and are not medical advice to users.


Status of Recommendations

The Ivermectin/Mask+ Protocol has been developed by experienced physicians treating hospitalized COVID-19 patents; at this time, it has not been adopted as a medical consensus. While clinical experience and research to-date is promising, these products have not been proven to be safe and effective by prospective, randomized double-blind, placebo-controlled studies acceptable to US medical associations and regulatory bodies. The US Food and Drug Administration (FDA) has not approved Ivermectin or the Mask+ protocol for COVID-19 and such use is considered “off-label.” Based on increasing evidence, the National Institutes of Health (NIH) recently upgraded its Ivermectin recommendation from “do not use” to “neither for nor against,” the same as for monoclonal antibodies and convalescent plasma. No treatment, however, including Ivermectin or the Mask+ Protocol, has been accepted by our public health system as proven to prevent, mitigate or treat COVID-19.


Public Health Notice

The Ivermectin/Mask+ Protocol is not a substitute for preventive measures. Patients using the preventive protocols should follow all measures recommended by public health authorities, including social distancing, masking and vaccinations as appropriate.


FDA Notice

The dietary ingredients discussed are not intended for use by consumers to diagnose, treat, cure, or prevent any disease. The information contained on this Website has not been evaluated by the Food and Drug Administration.


Use of information

Neither FLCCC nor its principals or any individual associated with FLCCC are responsible or liable for the use or misuse of the information provided whatsoever or of the content of any websites accessed through links on this Website. Reliance on any information provided by FLCCC or its staff is solely at your own risk. This Website and any of the links it contains are solely for educational, informational and service and product description purposes only.

COVID-19 is a serious disease whose outcome depends on numerous factors including pre-existing conditions and timing of treatment. No guarantees can be made that patients will experience benefit or not suffer adverse effects. The information provided in or through this Website pertaining to your health or wellness is not intended to be a substitute for the professional medical advice nor is it intended to diagnose, cure, treat, or prevent any medical problem. Always seek the advice of a qualified health professional regarding any questions or concerns you have about your specific health or any medications or dietary supplements you are currently taking and before implementing any recommendations or suggestions from this Website. Do not disregard medical advice or delay seeking medical advice because of information you have read on this Website. No recommendations are being made for you to start, change or discontinue any treatment being provided by a qualified health professional. If you have or suspect that you have a medical health problem, contact a qualified health professional promptly. If you are experiencing a medical emergency, dial 911 or visit your closest Emergency Room. Do not use this Website for emergency situations.


No Guarantees, Warranties; Website and Medical Services

COVID-19 is a serious disease whose outcome depends on numerous factors including pre-existing conditions and timing of treatment. No guarantees can be made that users who choose with their physicians to employ recommendations on this site will experience benefit or not suffer adverse effects. The science of this illness is constantly changing and the coronavirus is mutating with unknown effects on treatment recommendations. Patients can have unique comorbidities, sensitivities or individual reactions to treatments. Patients assume the risks of treatment choices.

This Website and all of the content contained on, downloaded, or accessed from this Website and its entire domain are provided AS IS for informational purposes only without any guarantees or warranties of any kind whatsoever. FLCCC make no representations or warranties of any kind with respect to this Website or its contents. FLCCC TO THE FULLEST EXTENT PERMITTED BY LAW, DISCLAIMS ALL WARRANTIES, EITHER EXPRESS OR IMPLIED, STATUTORY OR OTHERWISE, INCLUDING BUT NOT LIMITED TO THE IMPLIED WARRANTIES OF MERCHANTABILITY, NON-INFRINGEMENT OF THIRD PARTIES’ RIGHTS, AND FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE. WE MAKE NO WARRANTY THAT OUR SERVICES WILL MEET YOUR REQUIREMENTS, NOR DO WE MAKE ANY WARRANTY OR GUARANTEE AS TO THE RESULTS THAT MAY BE OBTAINED FROM THE USE OF OUR SERVICES. NO ADVICE OR INFORMATION, WHETHER ORAL OR WRITTEN, OBTAINED FROM YOU OR FROM US SHALL CREATE ANY WARRANTY NOT EXPRESSLY MADE HEREIN.


Opinion

This site represents FLCCC’s effort to provide educational material, which reflects the judgment of its professional staff; this is not a peer-reviewed journal, a sponsored publication, or the product of gatekeeping and editing beyond those of the FLCCC organization. As with the rest of this Website, users should not rely upon any information presented in the blog without using common sense and the assistance of your licensed health care practitioners.


501(c)(3) Organization

FLCCC is organized as a 501(c)(3) Organization under the Internal Revenue Code. It serves educational and advocacy purposes. Donations are tax deductible; donors are always advised to consult their accountant. Requests for annual statements or other public documents may be sent to support@flccc.net


Medical Center Affiliations

Many of the physician and other health care practitioners serving and supporting FLCCC’s mission are on staff or otherwise affiliated with hospitals or medical centers. The views expressed by FLCCC and individual FLCC physicians and practitioners are their own and do not necessarily reflect the view of their hospital or medical center. Statements on the FLCCC site should not be taken as a reflection of the view of any other organization and any liability on the part of any hospital or medical center is hereby disclaimed.


Affiliates

FLCCC may promote, market, affiliate with, or partner with other individuals or businesses in exchange for affiliate commission or financial compensation. We only recommend products or services we use personally or for our patients and believe will add value to our visitors. You agree that any such promotion or marketing does not serve as an endorsement. You are still required to use your own judgment to determine that any such program, product or service is appropriate for you. You are accessing this affiliate program, product or service at your own risk. You agree that we are not liable in contract, tort or any other cause of action for any program, product or service that we may promote, market, share or sell on or through this Website.


Testimonials

Any testimonials or real-world experiences presented on this Website are for purposes of illustration only. Testimonials, examples, and photos used are of actual clients and results they have personally achieved or are comments from individuals who can speak to our character and/or the quality of our work. Results vary and these testimonials do not constitute a warranty or a guarantee that current or future clients will achieve the same or similar results.


Limitation of Liability

Neither FLCCC nor any individual or practitioner associated with FLCCC or directors, staff, business partners, agents or other practitioner is liable for any damages resulting from the use of the information on this Website. As a visitor to this Website, you acknowledge and agree that any reliance on or use by you of any information available on this Website shall be entirely at your own risk. While every attempt has been made to evaluate and explain the status of information on this Website, neither the owners, distributors, agents, publishers or their affiliates assume any responsibility or liability for any error, inaccuracies, omissions in the same or related to results from use of these materials. No party is liable for any direct, incidental, consequential, indirect, or punitive damages arising out of your access to, or use of, this Website.

To the extent permitted under applicable law, in no event will FLCCC or its officers, employees, directors, affiliates, partners, agents, advisors, or licensors be liable for any indirect, incidental, special, consequential, or exemplary damages, including but not limited to damages for loss of life, function, illness or revenues, profits, use, data, or other intangible losses (even if such parties were advised of, knew of, or should have known of the possibility of such damages, and notwithstanding the failure of essential purpose of any limited remedy), arising out of or related to your use of the Website or FLCCC content, regardless of whether such damages are based on contract, tort, warranty, statute, regulation or otherwise. If you are dissatisfied with any portion of the Website, your sole and exclusive remedy is to discontinue use of the Website. Some jurisdictions do not allow the exclusion of certain warranties or the limitation or exclusion of liability for incidental or consequential damages. Accordingly, some of the above limitations and disclaimers may not apply to you. To the extent that we may not, as a matter of applicable law, disclaim any implied warranty or limit its liabilities, the scope and duration of such warranty and the extent of our liability shall be the minimum permitted under such applicable law.


Indemnification and Release of Claims

You hereby fully and completely hold harmless, indemnify and release us and any of our agents, consultants, affiliates, joint venture partners, employees, directors, staff, team members, or anyone otherwise affiliated with our business from any and all causes of action, allegations, suits, claims, damages, or demands whatsoever, in law or equity, that may arise in the past, present or future that is in any way related to this Website.


Copyright Notice

The materials provided on this Website, unless otherwise noted, are copyrighted and the intellectual property of FLCCC (all rights reserved). As an educational 501(c)(3) organization, FLCCC disseminates information sheets for public distribution. The downloadable PDF’s are intended to and may be shared as long as they are not altered in any way and the attribution to FLCCC remains on the document. No other part of this Website and its Content may be reproduced, copied, republished, downloaded, distributed, posted, or transmitted via electronic, photocopying, recording, or mechanical means in excess of Fair Use conventions or for editorial comment without ensuring accurate reproduction and attribution of FLCCC as the source. By downloading, printing, or otherwise using any of our Website Content for personal use, you will not assume any ownership rights of the Content.

You understand and acknowledge that this Website and its Content have been developed only through significant investment of time, effort and expense, and that this Website and its Content are a valuable asset of ours which needs to be protected from improper and unauthorized use. You will not copy, duplicate or steal our Website or Content but comply with the restrictions stated above. You understand that doing anything with our Website or its Content that is contrary to the limited use described herein is considered unauthorized. We reserve our right to prosecute this unauthorized use to the fullest extent of the law.

FLCCC reserves the right, at its sole discretion, to modify, disable access to, or discontinue, temporarily or permanently, all or any part of this Website or any information contained thereon without liability or notice to you.


Not Responsible for Links

We are not responsible for anything outside of FLCCC. The Content and Services may link you to other websites or information, software, data, or other contents, on or off the internet. These other websites and/or contents are outside of our control. We do not review the contents that may be reached by such links, and we are not responsible for such content. Your linking to any other pages on other websites is at your own risk. The information, software, data, or other contents (including opinions, claims, comments) contained in linked references are those of the companies responsible for such websites and should not be attributed to us. We have not attempted to verify the truth or accuracy of any such opinion, claim, or comment, nor do we endorse or support them. We do not warrant, nor are we in any way responsible for, information, software, data, privacy policies, or other content that is outside of our control.


Certain Content may be licensed from Third Parties

The licenses for some of this Content may contain additional terms. When such Content licenses contain additional terms, we will make these terms available to you on those pages, in the Terms of Use or in the Additional Information section of our Website (which his incorporated herein by reference).


Privacy Notice Regarding E-mail

E-mail sent to or from FLCCC is not encrypted, and this information is not secured. Email communication is not compliant with HIPAA security standards, and any personal information, including health information, could be exposed if sent via insecure means. Clients of FLCCC will be provided with a secure means of communication. FLCCC is not responsible for the privacy or security of information sent via email and disclaims any liability under HIPAA or other federal or state laws including claims under implied contract or tort. If you e-mail us you do so at your own risk and accept that risk and you release FLCCC from any liability arising from or related to any such unauthorized access.


Americans with Disability Act Notice

If you have difficulty accessing or reading our pages due to a disability as we continue to build our site, please contact us at support@flccc.net.